القائمة الرئيسية

الصفحات

هدف كريم بنزيمة المتأخر كافياً لريال مدريد ليضمن الفوز على رايو فاليكانو


 كان هدف كريم بنزيمة في الدقيقة 83 كافياً لريال مدريد لتوسيع تقدمه في صدارة الدوري الإسباني إلى تسع نقاط بفوزه 1-0 على رايو فاليكانو.


وبدا الريال دون المستوى خلال معظم المباراة لكنه حقق الاختراق عندما تبادل بنزيمة التمريرات مع فينيسيوس جونيور وانتهى بها الأمر من مسافة قريبة.


تقدم أتلتيكو مدريد إلى المركز الرابع فوق برشلونة حيث سجل رينان لودي في الشوط الأول ليضمن الفوز 2-0 على سيلتا فيجو.


كان هدف جابرييل في الدقيقة الرابعة كافياً لمنح فالنسيا الفوز 1-0 على ملقة ، على الرغم من أنهم انتهوا بعشرة لاعبين حيث حصل إيلايكس موريبا على بطاقتين صفراوين سريعين ليرى اللون الأحمر في الوقت المحتسب بدل الضائع.


شهدت ثنائية أنيس أونال عودة خيتافي من الخلف مرتين لتحقيق التعادل 2-2 مع زملائه المتعثر ألافيس ، على الرغم من اللعب لما يقرب من ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد خورخي كوينكا في الشوط الأول.


خرج ليروي ساني من مقاعد البدلاء ليسجل الهدف الوحيد حيث عزز بايرن ميونيخ تقدمه في صدارة الدوري الألماني إلى تسع نقاط بفوزه 1-0 على إينتراخت فرانكفورت.


استبدل ساني مارسيل سابيتسر قبل 23 دقيقة من نهاية المباراة ، وكان على ورقة التسجيل بعد أربع دقائق.


وأحرز موسى ديابي هدفين ليقود باير ليفركوزن للفوز 3-صفر على أرمينيا بيليفيلد ليحتفظ بقبضته على المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن فرايبورج الذي تغلب على هيرتا برلين 3-صفر.


وتقدم يونيون برلين للمركز السابع بفوزه 3-1 على ماينز متقدما بهدفين من جينكي هاراجوتشي وشيرالدو بيكر قبل أن يطرد الضيوف دومينيك كوهر في الدقيقة.


فجر فولفسبورج التقدم 2-0 وانتهى بعشرة لاعبين في التعادل 2-2 مع بوروسيا مونشنجلادباخ ، فيما حصل بريل إيبولو على هدف التعادل في وقت متأخر بعد أن رأى ماكسنس لاكروا اللون الأحمر.


تعادل جراثر فورث وكولونيا 1-1.


ساعدت ثنائية دوسان فلاهوفيتش يوفنتوس في تقليص الفارق عن ميلان متصدر الدوري الإيطالي إلى سبع نقاط بفوزه 3-2 على إمبولي.


وضع مويس كين يوفنتوس في المقدمة قبل 32 دقيقة فقط من سزيمون زوركوفسكي ليتعادل بسرعة.


لكن فلاهوفيتش استعاد تقدم الفريق الزائر قبل الاستراحة مباشرة وأضاف هدفاً ثانياً في الدقيقة 66 قبل أن يقلص أندريا لا مانتيا الفارق.


سجل Gregoire Defrel في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح ساسولو الفوز 2-1 على فيورنتينا المكون من 10 لاعبين.


وكان حامد جونيور تراوري قد منح أصحاب الأرض التقدم في الدقيقة 19 ، لكن فيولا عادل النتيجة عن طريق آرثر في الدقيقة 88 على الرغم من طرد جياكومو بونافينتورا في الدقيقة 79.