القائمة الرئيسية

الصفحات

دوري أبطال أوروبا: يستضيف ليفربول إنتر ميلان في إياب دور الستة عشر بعد فوزه في إيطاليا


 يستضيف ليفربول انتر ميلان يوم الثلاثاء بعد فوزه في مباراة الذهاب 2-صفر في ايطاليا. يسافر ريد بول سالزبورغ إلى بايرن ميونيخ في نفس اليوم بعد تعادله 1-1 في النمسا ؛ ويلعب مان سيتي مع سبورتينج لشبونة يوم الأربعاء بينما يتقدم باريس سان جيرمان 1-0 أمام ريال مدريد.

تستمر مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء حيث يتطلع ليفربول لإنهاء المهمة ضد إنتر ميلان وتأمين مكان في دور الثمانية ، بينما يستضيف بايرن ميونيخ فريق ريد بول سالزبورج.

فريق يورجن كلوب مرشح قوي للتغلب على بطل إيطاليا بعد هدفين من روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح ضمن الفوز 2-0 في ميلانو الشهر الماضي.

كان فوز ليفربول على الطريق جزءًا من عودة ناجحة للأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا ، حيث سحق مانشستر سيتي سبورتينج في لشبونة ، وتغلب تشيلسي على ليل على أرضه ، وتعادل مانشستر يونايتد مع أتلتيكو مدريد.


في حين أن الأندية من نفس الدولة لم تكن قادرة على مواجهة الآخرين في دور الـ16 ، لم يكن هذا هو الحال منذ ربع النهائي فصاعدًا ، مما يعني أن الاشتباكات الإنجليزية بالكامل قد تكون في الأفق إذا تمكنوا من الاستفادة من وعدهم أولاً. نتائج الساق.

فوز ليفربول في نهائي كأس كاراباو على تشيلسي بعد الوقت الإضافي وركلات الترجيح الماراثونية ، بالإضافة إلى التقدم الهادئ في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي والسعي الدؤوب لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أثار الآمال بين الجماهير في تحقيق رباعي مذهل. جانب يورجن كلوب.

في حين أن مثل هذا الإنجاز لا يزال غير مرجح - لم يفز أي فريق إنجليزي على الإطلاق بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو في نفس الموسم - فإن مستوى ليفربول المثير في عام 2022 يعني أنه يستحق الاهتمام على الأقل.


فاز فريق كلوب في 12 من 15 مباراة في جميع المسابقات هذا العام التقويمي ، حيث كانت الثلاثة الأخرى تعادل على أرضه مع آرسنال في كأس كاراباو ، وتعادل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وركلات الترجيح على البلوز في نهائي الشهر الماضي. بعد التعادل 0-0 بعد 120 دقيقة.